منتديات عالم الرومانسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ,,
كل عام وأنتم بخير ~

إذآ كنت زآئرآ جديدآ فنتمنى تسجيلك معنـآ ,,
أمـآ إذآ كنت عضوآ مسجلآ معنـآ فإضغط على دخول ,,
وخلي حيآتك أحلى



كل الهلا بالرومانسيين تنورونا والله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالادارة

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ اهلا وسهلا بكم في منتديات عالم الرومانسية¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 

 


شاطر | 
 

 مَن أنا لأقيم ْ سيدكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أٌُحـٌاُسـيـٌُسـ أنٌوثهٌـ
رومانسي جديد
رومانسي جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 12
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
العمر : 25
الموقع : ــ

مُساهمةموضوع: مَن أنا لأقيم ْ سيدكا    الأربعاء يوليو 13, 2011 4:49 pm

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... هذا ليس عنوانا ً بل حقيقة يجب أن اعترف بها أنا ( أستغفر الله من كلمة أنا ) أو غير من متابعي كرة القدم العراقية التي نعشقها بكل جنون حتى أصبحت تتحكم بأفكارنا وبعاطفتنا إتجاه أي شئ يتعلق بكرة القدم العراقية

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... هذه المقولة تذكرني دائما بمدرب منتخبنا السابق الألماني الجنسية أيضا برند ستانج الذي ابعد عن المنتخب دون أي سبب معقول آنذاك أو حسب نظرية المؤامرة التي جرت آنذاك وهذه حسب متابعتي للكرة العراقية وعلاقتي بالكثير من الرياضين ... لست اتهم احدا ً بكلمة المؤامرة ولكن انها المصالح الشخصية التي يؤمن بها جميع مسؤولي كرتنا والتي تتحكم بكل امورنا الكروية منذ سنين طويلة للأسف الشديد والى يومنا هذا ... والتي أدت الى إقالة ستانج الذي أوصل منتخبنا الوطني في الترتيب العالمي الى درجة بدأنا نحلم بالوصول اليها منذ ذلك الوقت الى يومنا هذا ... أبعد وهو الذي أقام المعسكرات الخارجية التي رحل منذ رحيله ... أبعد وهو الذي أجرى مباريات مع فرق بدأنا نحلم أن نلاقيهم لأن اليوم لا نلاقي سوى سوريا والأردن ومن بعدها الأردن وسوريا !!! أبعد لأنه كان أفضل من مدربينا المحليين وهذه حقيقة لا نعترف بها وها هو اليوم يقود منتخبا ً اوربيا مهما كان مستواه ولكنه منتخب اوربي يلاقي اسبانيا وفرنسا والمانيا وغيرها من الدول الاوربية أما نحن فنلاقي سوريا والاردن وفلسطين !!!

أبعد ستانج لأنه عمل بأخلاص ... وكذلك ابعد اولسن ولماذا ابعد ! تعاقدنا مع بورا وأبعد لأنه صرح أن لاعبينا لا يعلمون مبادئ الكرة وهذا ما لم يرضاه مدربينا المحليين ولكن بعد أداء رائع بالرغم من الخروج في بطولة القارات ولكن رأينا منتخب صلب لم يخشى اسبانيا بطلة العالم .

لكي لا أخرج عن مضمون الموضوع ... مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... إذا كان مدربينا ومحللينا ( احترامي وتقديري لهم ) لا يعلمون كيف يقيمون المدرب ومستواه الفني والتكتيكي لأنهم بعيدين كل البعد عن علم التدريب الحديث ... كيف نقيم سيدكا ونحن في بلد مصالحنا فوق كل إعتبار ... أليس هذا صحيحا ً يا مدربينا ومحللينا ويا عشاق كرتنا العراقية !

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... هذا هو السؤال الذي أطرحه على نفسي قبل أن اطرحه الى متابعي الكرة العراقية وأقول لهم من أنتم لكي تقيموا سيدكا ... لكي لا نخلط الأوراق ولكي نكشفها على المكشوف كما يقال المثل ... هل تقيمي للمدرب يقاس بتقيم استاذنا الكبير مؤيد البدري او الكابتن والمحلل مجبل فرطوس أو الكابتن العزيز عدنان درجال وغيرهم من المدربين المحترفين في قطر ... ذكرت قطر تحديدا ً ولم اذكر البحرين الذي وصل منتخبها مرتبة لم تحلم بها البحرين وهذا كان بفضل سيدكا !! ... ذكرت قطر لأن عندما تعاقد الأتحاد العراقي مع سيدكا كيف كان التعاقد وكيف جرت الأمور ... الأمور جرت حسب الأصول فكان لنا ما يسمى بلجنة المنتخبات تابعة للأتحاد العراقي لكرة القدم واختر حسب الشروط التي ارادها الاتحاد ولجنة المنتخبات بالإضافة الى استشارة مدربينا ومحللينا في قطر والذي أكدو علو كعب سيدكا وخبرته التدريبة وهنا أقول ... مَن أنا لأقيم ْ سيدكا فهل أنا افضل منهم !

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... بعد الأداء الرائع لمنتخبنا في أمم آسيا وغيرها من المباريات التي بدأنا نشعر أن منتخبا موجود وقادر على المنافسة بالرغم من الخسارة امام استراليا ... فألم أكن انا من صوت ببقاء سيدكا والتعاقد معه من أجل منتخبنا الوطني والاولمبي عبر استفتاء منتدى كووورة عراقية من جهة او أليس هو نفسه سيدكا الذي امتدحه أغلب مدربينا ومحللينا عبر القنوات الفضائية او الأعلام العراقي .

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... وأفرض عليه لاعبا ً دون أن اترك له وقت لمتابعته والأبداء برأيه حتى لو كان اللاعب مشاركا في الدوري السويدي او الالماني او الهولندي بالاضافة الى الدنيماركي وغيرها من الدول ... من انا لأمر سيدكا بدعوة فلان وفلان وان لم يستجب لدعوتي فعليه الرحيل لأني عبقري زماني دون أن املك أي شهادة كروية ولكن متابعتي جعلتي خبيرا ً كرويا ً .

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... وهو الذي يحاول اثبات نفسه لمستقبله الكروي الذي سيبدأ بعد رحيله عن المنتخب العراقي يوما ً ما أم إن سيدكا يريد الفشل واثبات فشله لأنه مقتنع بفشله او بحكم جماهير الكرة العراقية التي كانت له أو المصفقين واليوم أول المطالبين برحيلة ... أي تناقض هذا بالأفكار والطروحات

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ولا ادعه يعمل بما يراه مناسبا ً والجميع اجمع إن الألماني صادقا بعمله فماذا جرى الآن !!!

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا من خلال مباراة ودية تجريبية واحدة أو اثنين يشارك بها أكثر من عشرين لاعبا ً !!!

أليس من حق سيدكا البقاء في منصبه وإعطائه فرصة اثبات الوجود بعد أن اثبت ان مدرب استطاع أن يعيد الكرة العراقية الى الواجهة بعد إداء رائع بالرغم من الهجمات الشرسة على منتخبنا من قبل الأعلام العربي وغيرهم !

أم ان الانتخابات كان لها الدور بالابعاد من أجل المرب الفلاني المحترف في ؟ او المتواجد في العراق !

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا وعقده ولله الحمد ليس بالملايين كما لمدربي العالم وريكارد الهولندي آخر المتعاقدين ... لا احلم بمورنيو ولا احلم بغيره من العباقرة لأننا لن ولن ولن نجدهم في عراقنا الكروي الحالي فل نشكر الله ان لدينا مدرب الماني يعمل بأخلاص اقتنع به خبرائنا المحترفين واللذين يديرون كرة اشقائنا في الدول المجاورة .

لندعم سيدكا ليس من أجل سيدكا بل من أجل العراق من أجل منتخبنا الوطني الذي يحمل أسم العراق ... لندعم سيدكا من أجل العراق الذي سوف يشارك في تصفيات كأس العالم ... لندعم سيدكا وندعه يعمل مع لاعبين صفقتنا وهلهلنا لهم لأبداعهم وفنهم مع سيدكا .

مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... مَن أنا لأقيم ْ سيدكا ... ومن أنتم لتقيموا سيدكا يا جماهيرنا الوفية بحب العراق


ملاحظة : هذا الموضوع لست به مدافعا عن سيدكا وتدريبه وافكاره بالرغم من اني من المؤيدين لبقائه مع المنتخب ولكن هذا الموضوع هو من أجل العراق ومنتخبه والذي علينا جميعا مؤازرته الى آخر لحظة دون أن نطالب بشئ لا يعلم به سوى خالقنا

والختام ... التوفيق لمنتخبنا ونحن معكم دائما ... حيو العراقي حيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الاحزان
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 22
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: مَن أنا لأقيم ْ سيدكا    الأحد يوليو 17, 2011 7:09 pm

يسلمووووووووو حبي كلامج صح يا وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مَن أنا لأقيم ْ سيدكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الرومانسية  :: ¨¨¨°~*§¦§ عالم الرياضة§¦§*~°¨¨¨ :: اخر الاخبار الرياضيه العامه-
انتقل الى: