منتديات عالم الرومانسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ,,
كل عام وأنتم بخير ~

إذآ كنت زآئرآ جديدآ فنتمنى تسجيلك معنـآ ,,
أمـآ إذآ كنت عضوآ مسجلآ معنـآ فإضغط على دخول ,,
وخلي حيآتك أحلى



كل الهلا بالرومانسيين تنورونا والله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالادارة

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ اهلا وسهلا بكم في منتديات عالم الرومانسية¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 

 


شاطر | 
 

 برشلونة على اتصال مع اوزيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليلــ الرياليـــ
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

العضوية : 1
ذكر عدد المساهمات : 401
نقاط : 1664
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 24
الموقع : زيونه

مُساهمةموضوع: برشلونة على اتصال مع اوزيل   الأحد أغسطس 15, 2010 12:29 am

بدأ مجلس إدارة برشلونة البحث عن بدائل بعد فشل التعاقد مع سيسك. الألماني أوزيل هي الرسالة التي تريدها الإدارة أن تعرضها على بيب

في بيان أعلنه سيسك فابريجاس بيوم الجمعة قائلا فيه أنه لن يوقع لـ برشلونة مفضلا البقاء في صفوف ارسنال، هذا القرار سبب تواجد أمور أخرى جيدة (وهذا تم بالفعل)، وهما طريقان مختلفان في عملية صنع القرار لـ برشلونة.

في حين اتخاذ الجهاز الفني بقيادة بيب غوارديولا الاتهام كإشارة على أننا يجب أن ننظر إلى لاعبي الفريق الثاني لأنه من الصعب أن نصدق أي شيء أفضل من التي يقدمها لاعبي كرة القدم في سياسة السوق التي اتخذت بأعذار مختلفة. ونتيجة لذلك، فالتحدي هذا سيكون أوزيل، لاعب فيردر بريمن. هذا هو الهدف الجديد لإدارة النادي.

المديرين دائما حيويين للغاية، ويستخدمون ذلك لإيجاد حلول للمشاكل، ولديهم سرعة لفتح قناة اتصال في السوق التي يمكن أن تكون بمثابة بلسم إلى الإدارة الفاشلة مع ارسنال. مثل هذه الإدارة التي سجلت في يومها بأنها "سهلة"، وبأنهم لديهم التواطؤ الكامل من الشخص المعني به.

كان مديري برشلونة قد اتصلوا بشكل سريع ببيئة اللاعب مسعود أوزيل، صاحب الـ 21 عاما من فيردر بريمن، الذي كان واحدا من اللاعبين الذين لعبوا في بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا.

وقد وضع أوزيل بعد بطولة العالم في السوق. هذا هو الأمر بالنسبة للاعب يقود الكرة بشكل ممتاز، كلاعب خط وسط في الجهة اليسرى يستجيب لنموذج أصلي الذي هو متوقع من لاعب يساري.

وفي مواجهة هذه الرسالة، فلسفة برشلونة لـ أوزيل مناسبة، ولكن ليس كما هو سيسك فابريجاس وديفيد سيلفا، اللاعب الذي حدده غوارديولا كخيار ثاني في حال غاب الفريق عن التوقيع مع سيسك، وهذا ما كان له. ولكن الأسوأ هو أنه عندما فشل الفريق في التوقيع مع سيسك، على الرغم من أن يبدو أن ذلك تقريبا، ارتدى سيلفا قميص مانشستر سيتي.

ولذلك، يجب علينا أن نبدأ الآن في عملية التفاوض مع لاعب ساخن والذي يتوق للأندية الكبرى في أوروبا (بما في ذلك ريال مدريد) والذي ينتهي عقده بالعام المقبل، والذي قد يؤيد خروجه بسعر معقول. أو معقول بما فيه الكفاية بحيث يمكن الافتراض بالصناديق المستنفذة لـ برشلونة، وفقا لأنباء قادمة من تحكم مجلس إدارة جديدة.
أوزيل يقع في سوق برشلونة وسيسعى الفريق إلى التوصل لاتفاق معه لتقديمه إلى غوارديولا كبديل لتدعيم صفوف الفريق.

وسيتم استخدم تلك الوسائل المماثلة لتلك المستخدمة في التوقيع مع ادريانو كوريا. لاعب اشبيلية السابق كان مهتمة به إدارة الفريق التي قدمته للمدرب من دون أن يطلبه. يعتقد غوارديولا انه كان بديلا جيدا للدفاع عن الاجتماع من عملية بيع لاعب قلب الدفاع الغير متوقع لـ تشيغرينسكي وأعطى الضوء الأخضر لتوقيع تلك التكلفة الـ 9.5 مليون يورو على مدى أربع متغيرات.

مجلس إدارة برشلونة بدأ بالاتصالات للتعاقد مع لاعب فيردر بريمن الألماني بدون أي طلب محدد من المدرب، لاعبين فقط طلب من الإدارة جلبهم، وهم: فابريجاس وسيلفا.

ولذلك، فإن الوسيلة التي يود البلوغرانا استخدامها واضحة. البدء في التفاوض مع النادي واللاعب، للحصول على الأفضل لمصلحة نادي برشلونة والوصول بجميع الحزمة مختوما عليه بمكتب غوارديولا، وسيتم القول للمدرب ما إذا كان اللاعب قد انضم للفريق. المدرب الكاتالاني سيدرب اللاعب، وستكون لديه الكلمة الأخيرة في هذه المسألة.

أو على الأقل هذا ما دافع عن النادي وما وعدت به الإدارة الجديدة لـ برشلونة عندما جاءت إلى السلطة، فإن المدرب دائما ما تكون له الكلمة الأخيرة.

وبالتالي، إذا تم التوصل إلى اتفاق بين اللاعب ونادي برشلونة، سيكون غوارديولا مسئولا عن الموافقة أو من عدمها للاعب الذي هو من أصل تركي ودوليا يلعب لمنتخب ألمانيا.

الآن، مدرب برشلونة لا يعطي البدء في العمل، معتبرا أن لاعبي الفريق الثاني لـ برشلونة يوفرون الثقة، وليست لديه أي نية للذهاب إلى الصيد من الخارج.

قضايا التأقلم، اللغة، المعرفة بغرفة خلع الملابس وقلة تكلفتهم من الناحية الاقتصادية في هذه الرسالة من لاعبيه مثل، تياجو الكانتارا، أوريول روميو و جوناثان دوس سانتوس. في المقابل، فإن احتمال حصوله على لاعب من نوعية أوزيل على الجانب الآخر من الجدول.

كل من المدرب وإدارة الفريق، يتفقان على أن مصلحتهم هي مساعدة الفريق. ولكن البعض الآخر يسعى الدخول في السوق، وآخرون يفضلون الاستعانة بلاعبي الفريق الثاني. سنرى أي من الخيارين سيسود. التعاقد مع سيسك، لا يزال مفتوحا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba3dad-love.yoo7.com
 
برشلونة على اتصال مع اوزيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الرومانسية  :: ¨¨¨°~*§¦§ عالم الرياضة§¦§*~°¨¨¨ :: منتدى مشجعي برشلونة الكتلوني-
انتقل الى: