منتديات عالم الرومانسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ,,
كل عام وأنتم بخير ~

إذآ كنت زآئرآ جديدآ فنتمنى تسجيلك معنـآ ,,
أمـآ إذآ كنت عضوآ مسجلآ معنـآ فإضغط على دخول ,,
وخلي حيآتك أحلى



كل الهلا بالرومانسيين تنورونا والله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالادارة

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ اهلا وسهلا بكم في منتديات عالم الرومانسية¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 

 


شاطر | 
 

 هند رستم: لقب ملكة الإغراء يغضبني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليلــ الرياليـــ
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

العضوية : 1
ذكر عدد المساهمات : 401
نقاط : 1664
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 25
الموقع : زيونه

مُساهمةموضوع: هند رستم: لقب ملكة الإغراء يغضبني   الأحد أبريل 11, 2010 2:57 pm

صرحت الفنانة المصرية القديرة هند رستم بأنها ترفض كلمة الطلاق، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تقبل أي فتاة على هذا الأمر لأي سبب، لافتة إلى أنها قررت الاعتزال لتهتم ببيتها وأسرتها، إضافة إلى شعورها بأن مهنة زوجها تحتاج إلى توفير الجو المناسب له ليتمكن من ممارسة عمله بنجاح.

وقالت هند في أول حوار تلفزيوني معها منذ أكثر من 37 عامًا في برنامج "مصر النهار ده" مع الإعلامي محمود سعد مساء أمس :أنها ليست نادمة على قرار اعتزالها لصالح أسرتها وزوجها.

وأضافت هند أنه بعد وفاة زوجها قام أقاربه برفع دعوى قضائية خاصة وأنهما، لم ينجبا لذلك سيكون الميراث مشترك بينها وبين أشقائه مؤكدة أنها كانت مستعدة لأن تتنازل عن كل الميراث مقابل ألا يثار الموضوع في المحاكم والصحف، إلا أنهم فضلوا القضاء، وقاموا برفع 5 دعاوى قضائية عليها على الرغم من أن الدكتور محمد فياض زوجها قد كتب قبل وفاته جزءًا من ممتلكاته لها.

وأشارت إلى أنها كانت لا تفضل أن تقف فنانة مثلها في المحاكم لهذه الأسباب، خاصة وان الجمهور لم يسمع عنها أي خلافات طوال حياتها، لافتة إلى أنها عاشت معه 50 عامًا من الحب كما انها تزوجته وهي هند رستم الفنانة المشهورة، وكان هو في بداية حياته العملية، قبل أن يصبح أحد أشهر الأطباء المصريين .

وأكدت أن المثل القائل : "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة"، صحيح، لأن الرجل عندما يأتي إلى بيته يكون مجهدًا وبحاجة إلى الراحة، لذلك ليس من المنطقي عندما يسأل عن زوجته يجدها في الأستوديو .

وأوضحت أنها دائمًا ما تستيقظ مبكرًا، حيث تقوم من الخامسة صباحًا لأنها تنام في العاشرة مساءً.
وكشفت هند بأنها لم تكن تجيد الرقص في أفلامها، لذلك تدربت على الرقص لمدة عام كامل مع المدرب علي رضا خلال استعدادها لفيلم شفيقة القبطية، خاصة وأنها رقصت بالشمعدان في الفيلم، مشيرة إلى أنها ترفض لقب "ملكة الإغراء" الذي أطلقه عليها الإعلامي مفيد فوزي، معترفة في الوقت نفسه بأن هذا اللقب كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث كان سبب في تغيير اتجاهاتها وأدوارها .

وقالت هند أنها تحب الكلاب بشدة، نظرًا إلى أن الكلاب تحب صاحبها بلا هدف أو مصلحة، مشيرة إلى أنها كانت تعتني بـ21 كلب دفعة واحدة إلا أن الآن لديها كلبين فقط في المنزل .

واستنكرت هند رستم كثرة الحزن في المسلسلات التي عرضت في رمضان، مشيرة إلى أن رمضان في الماضي كان مرتبطًا بمسلسل كوميدي والفوازير لافتة إلى أن نيللي كريم يمكنها أن تقدم الفوازير، لأنها فنانة ممتازة، مؤكدة على ضرورة أن تتخذ الرقابة موقفًا صارمًا من الألفاظ التي تقال في المسلسلات، خصوصًا أنها تعلم الأطفال أشياء غير صحيحة.

وعن أفلامها التي تفضل أن تشاهدها قالت إنها تفضل أن تشاهد أفلام شفيقة القبطية وامراة على الهامش .

وأضافت ما زالت على اتصال بالعديد من الفنانات منهم: يسرا، ومريم فخر الدين، ونبيلة عبيد، وماجدة، لافتة إلى أنها لم تكن على علاقة مع الفنانة فاتن حمامة خارج الأستوديو.

وأعربت عن سعادتها عندما تسير في الشارع ويعرفها الجمهور، على الرغم من تغير شكلها واعتزالها منذ فترة طويلة، مؤكدة بأنها تكون سعيدة بهذا الأمر للغاية.

وفي نهاية الحلقة وجهت هند رستم قبلة للجمهور الذي يحبها في الوطن العربي وتحية لزوجها الدكتور محمد فياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba3dad-love.yoo7.com
the love my life
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

العضوية : 14
ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 1000
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
العمر : 24
الموقع : زيونة

مُساهمةموضوع: رد: هند رستم: لقب ملكة الإغراء يغضبني   الجمعة أغسطس 27, 2010 7:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان
مشرف اقسام الحب والرومانسية
مشرف اقسام الحب والرومانسية
avatar

العضوية : 5
ذكر عدد المساهمات : 50
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
العمر : 25
الموقع : زيونة

مُساهمةموضوع: رد: هند رستم: لقب ملكة الإغراء يغضبني   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 1:01 pm

شكرا على الموضوع تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هند رستم: لقب ملكة الإغراء يغضبني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الرومانسية  :: ¨¨¨°~*§¦§ عالم الفن والفنانين §¦§*~°¨¨¨ :: اخبار الفنانين والفنانات-
انتقل الى: